اسرار الثروة والمال 04

0

افكار تجلب لك المال والثروة وأنت فى بيتك , ثقف نفسك واكتشف أسرار عقل المليونير لجذب المزيد من المال والثروة .

أسرار المال و الثروة المفقودة .

هل سبق لك أن تساءلت عن سبب معاناة غالبية الناس مالياً ؟ ليس عليك الا ان تعلم ان معظم الناس تتبع طرق  المسار الموصى به للذهاب إلى الكلية كي يحصلوا على وظيفة والاستثمار من أجل ان يجمع بعضا من المال  عند التقاعد وما هو الا فتات فقط . هذا هو الطريق المتبع ، وتلك هي ملخص حياتهم , ولكن مع وضع هذه الخطة في الاعتبار ، لا يزال الكثيرون لا يحققون نجاحا ولا ثروة والتى  طالما حلموا بها .

هذا النقص فى النجاح يفاجئ من ينتمي للطبقة المتوسطة لا المليونير , فمن الأكيد أنه لا يمثل مفاجأة للاثرياء فهؤلاء يملكون اسرار الثروة المالية  يجهلها الكثير من الناس , فأسرار الثراء و المالية عندهم كتاب مفتوح .

سوف نكشف لكم بعضا من الأسرار مستقاة من كتب الأثرياء وان كانت بالنسبة  الأغنياء بسيطة  ولكنها ثروة حقيقية من أجل تحقيق الثراء و المال الوفير .

قانون الوفرة وجذب المال والثروة :

تعمل الطبقات الوسطي على التكديس المالي بدلا من استثماره فى العقارات أو الأسهم والذي من شأنه أن يكسبهم ثروة بمرور الوقت . فلتعلم أن الاحتفاظ بأموالك في حساب توفير يعني  بمرور الوقت ، أن هذه الأموال ستنتهي بسبب التضخم ، وهذا هو السبب في أن وجود عقلية الندرة هاته ضارة جدًا بنجاحك الاقتصادي.

وفي الواقع ، يعتقد العديد من الأفراد الأقل حظًا حرفيًا أن كسب المال يرجع ببساطة إلى الحظ السعيد ، وهو الحظ الذي لا يمتلكونه طبعا حسب اعتقادهم .  فالمحظوظون بما يكفي اما ان يكسبوا باليانصيب او ان يولدوا أثرياء و تصبح كل أحلامهم حقيقة .

الحقيقة هي أنه لا يوجد نقص في المال على كوكب الأرض . ولكن قلة من الناس الذين يفكرون بشكل صحيح في الأمر. فوفقا لدراسة اجريت حول أسرار المال , تبين أن أكثر من أربعة تريليونات دولار ، تتبادلها الأيادي يوميا حول العالم , ولكن الخطوة الأولى التى عليك ان تخطوها  حتى تجلب لك المال , هي ايمانك بقانون الوفرة , وذلك سر من أعظم أسرار عقل المليونير المبثوثة فى أهم بعض الكتب , والتى ألهمت بعضا من القراء الحكمة الحقيقية فى التعرف على الأعمال ,  للحصول على الثروات , حتى وان كان العمل من المنزل .

اصنع ثروتك مع رفقة ايجابية وفعالة

احرص على جذب أفضل خمس أشخاص ناجحين أولاً , و عليك بالمداومة على رفقتهم بجد , بل وبناء علاقات متينة معهم , و تطبيق خطوات النجاح مثلهم , اعمل بهاته النصائح لتحصل على المال الوفير وتجذب لك الثروة , والأمور سوف  تسير على نحو أفضل  و كيفية  لم تكن تتوقعها .  فالغنى غناء أفكار أولا , وهاته الأفكار المتعلقة بالثروة والغنى  فاما أن تستقيها من الرجال بعد حسن اختيار ,  أو من صفحات  أسرار الكتاب فتلك هي مدرسة الحياة .

ولهذا السبب يختار الأثرياء رجال شركتهم بحكمة شديدة , مع  الحرص على افضل إدارة للمال لكي تصب كل تلك الاختيارت فى زيادة الثروة . ففي ملخص  دراسة أجريت على الأفراد الأثرياء , بذل 86٪  منهم جهودًا واعية فى طريق تكوين علاقات بأشخاص ناجحين آخرين ، وهناك على الجانب الآخر ، 96٪ من أولئك الذين يكافحون ماليًا مع ذوي الدخل المنخفض , وذلك لأنهم يجهلون لعبة صناعة الغنى والمال الحقيقية .

>